الاثنين، 17 مايو 2010

رجل غير عادي

- انا رجل غير عادي ،
لا املك رشاقة محمد علي كلاي ،
لذلك وكبقية الصعاليك ،
اتبع طرق غاندي اللاعنفية .
- انا رجل غير عادي ،
لا احتس المشروبات الروحية ،
وقد اسكر على صوت اديب الدايخ .
- انا رجل غير عادي ،
لا اصفف شعري مثل بيكهام ،
بل اتركه مثل الهيبيز في السبعينات ،
او احلقه مثل ال " سكين هيدز " ،
رغم انني لست نازياًًً .
- انا رجل غير عادي ،
اصادق امرأة غير عادية ،
ولا اطمح بمضاجعة كارمن الكترا .
- انا رجل غير عادي ،
لا اتردد على البارات ،
كي لا استغل انسانة اخرى بمالي ،
هذا اذا كان معي مال .
- انا رجل غير عادي ،
لا احب المطاعم والفنادق الفخمة ،
وافضل ان آكل الشاورما ،
من اي سناك شعبي في الشارع .
- انا رجل غير عادي ،
لا املك شجاعة منتظر الزيدي ،
ولكني لا زلت اشتم بوش حين يظهر على التلفزيون .
- انا رجل غير عادي ،
ابكي حين اقرأ سركون بولص ،
مع انني لست منفياًً .
- انا رجل غير عادي ،
لا احب روايات باولو كويلهو ،
وافضل فلسفة سارتر ،
مع انني لا افهمها .
- انا رجل غير عادي ،
اتابع اخبار وكالة نوفوستي ،
كي اعرف متى ستعود الحرب الباردة .
- انا رجل غير عادي ،
والحمدالله ان الموساد لن يجندني ،
لانني ابله وجبان .
- انا رجل غير عادي ،
افضل موسيقى الهيفي ميتال ،
على نشاز مغني الروتانا .


- انا رجل غير عادي ،
اسمع الملا باسم الكربلائي ،
رغم اني لست شيعياً .
- انا رجل غير عادي ،
لا افهم اللغة الكردية ،
و لكني اطرب لبزق شيفان وغنائه .
- انا رجل غير عادي ،
اشتهي الطعام المكسيكي الحار ،
لكني اتقيأ بعد اكله .
- انا رجل غير عادي ،
لا احلم بسيارة فيراري،
كي لا احطمها بحادث ماساوي .
- انا رجل غير عادي ،
ولا يهمني عدد الاصدقاء والمعجبين ،
انا اصلاً لا يعجبني العالم ،
و اذا لم اعجبهم ....

احسان المصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق